//goodshepherd.ucoz.com السبت, 2024-05-18, 7:21 PM
الرئيسية | التسجيل | دخول أهلاً بك ضيف | RSS
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: osama, mina18, الأسد  
منتدى الراعى الصالح ( عمانوئيل ) » المنتدى المسيحى » منتدى القصص المسيحيه » (أنا عاوز مارمينا يتصرف)
(أنا عاوز مارمينا يتصرف)
mina18التاريخ: الأحد, 2012-12-30, 1:22 PM | رسالة # 1
عضو مؤسس
مجموعة: المدراء
رسائل: 904
جوائز: 0
سمعة: 0
حالة: Offline
[u](أنا عاوز مارمينا يتصرف)[/u]
السيد/ م.خ
+++++++++++++++++++++++
انا أب لثلاث بنات و أسكن في شقة بسيطة في الدور الثاني ويسكن في الشقة العلوية رجل ذو أخلاق طيبة ولكن الأبن غير مهذب أطلاقا ودائم الشجار مع من حوله كما انه لص وقام بعدة سرقات كما انه مدمن مخدرات و كثيرا ما تشاجر معنا و المؤسف ان والدته هي المشجعة له وكان دائما يصنع المشاكل بيننا وبينه لدرجة انه في احدي المرات قمنا بغسل قطعة قماش ووضعناها علي الحبال في البلكونة فقام بصب ماء به طين علي القماش بل و أكثر من ذلك انه وقف عند باب الشقة يصرخ و يقول ألفاظ لا ترضي أحدا .... في هذا اليوم شعرت ان هذه المشكلة ليس لها حل فهذا الشاب مجند لخدمة الشيطان و بكل أنكسار قلب أخذت قطعة القماش وذهبت بها الي شفيعي مارمينا وقلت له بدموع "انت فين وسط المشاكل , الولد عمال يزداد سوء وانا لم أجد حل معه, انا عاوزك انت تتصرف" وعندما عدت للمنزل قالت لي زوجتي كنت فين فقلت لها كنت عند شفيعي مارمينا وقلت لها ان تذهب الي منزل أخيها لكي تقضي معه يومين لتريح أعصابها وفعلا ظللت في المنزل وحدي أطلب من ربنا ان يتدخل لحل المشكلة وفي الصباح ذهبت لعملي وعندما عدت وجدت الشقة مسروق منها مائة جنيه وكانت هي كل ما نملك فحزنت جدا وقلت انت فين يا مارمينا احنا طلبناك وحتي الأن لم يحدث حل لهذه المشكلة .......... ورغم اني ذهبت أشتكي لوالدته لكنها أهانتني وقالت لي أبني مش حرامي فحزنت جدا وعدت للبيت وقلت مارمينا يتصرف معاهم وبعد حوالي عشرين يوما يأتي الحل من فوق فاذ بهذا الشاب يختفي عن المنطقة بأكملها وأكثر من ذلك يرزقني الله بمبلغ من المال لأشتري به منزل ملكا لي فطوباك يا مارمينا يا جندي السلام
[size=22][/c]
[color=red]
تثبيت: 6921057.jpg (49.4 Kb)

منتدى الراعى الصالح ( عمانوئيل ) » المنتدى المسيحى » منتدى القصص المسيحيه » (أنا عاوز مارمينا يتصرف)
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:

Copyright MyCorp © 2024